الاسئلة الاكثر شيوعاً

كيف يمكننا مساعدتك ؟

باور كارد

  • س: كيف بإمكاني شراء بطاقة باوركارد؟

    ج: تستطيع شراء بطاقة باوركارد عن طريق كاونترات البيع النقدي في أي من مراكزنا المنتشرة على امتداد دول الإمارات العربية المتحدة، وعمان والبحرين والكويت والسعودية وقطر وبإمكانك أيضاً شراء بطاقة باوركارد جديدة عبر موقعنا الالكتروني على شبكة الانترنت: www.funcity.ae/pricing 

    س: ما هو المبلغ المطلوب لتعبئة بطاقة الباوركارد الخاصة بي عند كل زيارة؟ 

    ج: تستطيع تعبئة بطاقة الباوركارد الخاصة بك بأي مبلغ تريد عبر كاونترات البيع النقدي في مراكزنا، أو عن طريق موقعنا الالكتروني على شبكة الانترنت: www.funcity.ae/pricing. . كما يوجد عدد قليل من باقات الباوركارد التي ستوفر لكم رصيداً إضافياً عند شرائهاwww.funcity.ae/pricing.

  • س: هل هناك أي رسوم يتوجب دفعها عند تسجيل بطاقة الباوركارد الخاصة بي؟

    ج: لا توجد أي رسوم، عملية تسجيل بطاقة الباوركارد الخاصة بك مجانية، ونحن نوصيك بإتمام هذه العملية لحماية رصيدك في حال فقدت أو أسأت استعمال بطاقتك، حينها ستحصل على بطاقة جديدة مع تحديث رصيدك. يرجى ملاحظة أنه يتم استيفاء رسوم بقيمة 300 فلس عند إصدار بطاقات الباور كارد الجديدة.

  • س: فقدت بطاقة الباوركارد الخاصة بي ولايزال رصيدها يحتوي 2 دينار تقريباً، إلى جانب حوالي 1,700 تذكرة. ما الذي يتوجب علي فعله؟

    ج: هل قمت بتسجيل بطاقة الباورركارد الخاصة بك عن طريق موقع فن سيتي؟ إذا كانت الإجابة بنعم، عندها تستطيع زيارة المركز الذي قمت بتسجيل البطاقة عن طريقه، وتقديم التفاصيل الخاصة بك، وستحصل على بطاقة جديدة. نحن نؤكد على ضرورة تسجيل بطاقة الباوركارد الخاصة بك لكي تحافظ على رصيدك .

  • س: مرحباً، هل لديكم خدمة توصيل بطاقات الباوركارد الجديدة التي تم شراؤها عبر الإنترنت؟

    ج: لا توجد خدمة توصيل بطاقات الباوركارد التي تم شراؤها عبر الإنترنت. وبالنسبة لبطاقات الباوركارد الجديدة، سيتم إرسال رسالة إلى بريدك الإلكتروني تحتوي على كافة تفاصيل بطاقات الباوركارد المؤقتة الخاصة بك. يرجى إحضار نسخة مطبوعة عن هذه الرسالة كي يتمكن موظفو المركز من مسح الباوركارد المذكور بداخلها، واستبداله ببطاقة جديدة تتيح لك إمكانية اللعب.

  • س: هل بإمكاننا تعبئة بطاقات الباوركارد التي لدينا بالتذاكر التي فزنا بها؟

    ج: لا يمكننا تعبئة بطاقات الباوركارد بقيمة التذاكر التي فزتم بها، لكن بإمكانكم استبدالها ببعض الجوائز الرائعة جداً الموجودة في كاونترات صرف النقاط.

  • س: اشتريت بطاقة باوركارد من فن سيتي الجيت مول ، هل أستطيع استخدامها في فن سيتي السلام مول ؟

    ج: أجل، بإمكانك استخدام أي بطاقة باوركارد تقوم بشرائها في دولة الكويت في أي مركز من مراكز فن سيتي

  • س: هل بإمكاني تعبئة بطاقة الباوركارد الخاصة بي عبر الهاتف؟

    ج: حالياً نحن لا نقبل سوى طلبات التعبئة عبر منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بنا الموجودة ضمن موقعنا الالكتروني على شبكة الانترنت:

    س: قمت بإنشاء حساب، لكني لا أستطيع ربط بطاقة الباوركارد الخاصة بي من فن سيتي بالحساب!

    ج: يجب البحث في هذه المسألة، تواصل معنا عبر support@funcity.ae وسيقوم أحد ممثلي الخدمة بمساعدتك من خلال خيار الدردشة في حال تعرضك لمشكلة تقنية، سيعيد ممثل خدمة العملاء بتوجيه هذه المسألة إلى قسم الدعم التقني، الذين سيتصلون بك في غضون 24 ساعة

  • س: قمت بإنشاء حساب، لكني لا أستطيع فصل بطاقة الباوركارد الخاصة بي

    ج: يجب البحث في هذه المسألة، تواصل معنا عبر support@funcity.ae وسيقوم أحد ممثلي الخدمة بمساعدتك من خلال خيار الدردشة في حال تعرضك لمشكلة تقنية، سيعيد ممثل خدمة العملاء بتوجيه هذه المسألة إلى قسم الدعم التقني، الذين سيتصلون بك في غضون 24 ساعة س: هل بإمكاني تحويل الرصيد من بطاقة إلى أخرى؟                                                                                                            ج: نعم، تستطيع حالياً إتمام هذه العملية فقط داخل المركز، يرجى زيارة أي من مراكزنا مصطحباً معك جميع بطاقات الباوركارد ذات الرصيد، وإعلام موظفينا ببطاقة باوركارد التي ترغبون بإضافة جميع الأرصدة إليها

    س: اشتريت بطاقة باوركارد جديدة عبر شبكة الإنترنت، واستلمت التعليمات بواسطة البريد الإلكتروني. هل هناك فترة محددة لاستخدام بطاقة الباوركارد المؤقتة التي يجب استبدالها ببطاقة جديدة من خلال المركز؟

    ج: كما هو مذكور ضمن صفحة الشروط والأحكام، بطاقة الباوركارد التي تم شراؤها حديثاً صالحة لمدة 6 أشهر بدءاً من تاريخ الشراء، أو من آخر استخدام لها، أيهما الأسبق.

    س: هل ستبدأ سياسة الرصيد الصالح لمدة ستة أشهر من أول عملية تمرير؟ أم من يوم إتمام المعاملة؟

    ج: ستبدأ سياسة الرصيد الصالح لمدة ستة أشهر من يوم إتمام المعاملة، أو من تاريخ آخر استخدام، أيهما الأسبق.

  •  

صرف النقاط

س: أود معرفة كيف بإمكاني كسب النقاط والتذاكر، فأنا أرى الكثير من عملائكم يحملون أكياساً مليئة بالتذاكر، ورغم أني أقوم بالتعبئة واللعب كثيراً، إلا أنني لم أحصل سوف على رزمة واحدة من التذاكر. لماذا؟

ج: العملاء الذين يلعبون بألعاب المكافآت يفوزون بالتذاكر، وكلما ارتفعت النتيجة التي يحققونها سيحصلون على المزيد من التذاكر. كما أن بعض عملائنا يعلمون جيداً ما يريدون الحصول عليه، فهم يلعبون للفوز بالعديد من التذاكر. وهناك مجموعة متنوعة من ألعاب الفوز بالتذاكر التي بالإمكان اللعب بها. يرجى الاستفسار من موظفي مراكز فن سيتي لإعلامكم بهذه الألعاب، ونحن على يقين بأنكم ستحصلون قريباً على أكياس مليئة بالتذاكر.

 

س: ماذا أفعل بتذاكر المكافآت بعد الفوز بها؟

A: بعد الفوز بالتذاكر نتيجة اللعب بجميع الألعاب، يصبح بالإمكان استبدالها ببعض الهدايا الرائعة من كاونتر صرف التذاكر والنقاط. يرجى إدخال جميع التذاكر ضمن آلة عد التذاكر، ومن ثم قم بتمرير بطاقة الباوركارد الخاصة بك لنقل رصيد التذاكر إلى بطاقتك، وتوجه بعدها إلى كاونتر صرف التذاكر والنقاط.

 

بلاي زون

  • س: كيف بإمكانك التأكد من أن سلامة طفلي حتى لو كنت داخل منطقة اللعب، أو كيف بإمكانك ضمان سلامة طفلي حتى لو كنت داخل منطقة اللعب لكني لا أستطيع متابعة طفلي في كل مكان؟

    ج: نحن ندرك مدى أهمية سلامة طفلك بالنسبة لك، كما أنه مهم بالنسبة لنا بذات القدر. يرجى ملاحظة أنه تم تصميم مناطق اللعب لدينا بشكل خاص وفق معايير السلامة الخاصة بالأطفال، وذلك كي تطمئن على سلامتهم وعلى تمتعهم بالرعاية الجيدة، حتى لو لم تتمكن من متابعتهم في كل مكان داخل منطقة اللعب.

     

    س: لماذا لا يستطيع الموظفون مرافقة أطفالي ضمن ألعاب الركوب وداخل منطقة اللعب؟

    ج: بالنسبة لألعاب الركوب، بإمكان موظفينا مرافقة الطفل إذا لم يستوفِ الوالدين الشروط، وطالما استوفى الموظفون الشروط. أما بالنسبة لمنطقة اللعب، هناك موظفون مخصصون لمراقبة منطقة اللعب، ولإدارة عملية دخول وخروج الضيوف من أجل ضمان سلامة الجميع.

    س: لماذا لا يسمح للكبار بالدخول إلى منطقة اللعب مع أكثر من طفلين؟

    ج: كي يتم رعاية ومراقبة الأطفال بشكل جيد من قبل والديهم أو أولياء أمورهم.

     

    س: لماذا لا يسمح بتناول الطعام والشراب ضمن منطقة اللعب؟

    ج: لأننا نهتم بصحتكم وسلامتكم، لذلك نحرص على عدم وجود بقايا الطعام والشراب ضمن منطقة اللعب لأنها قد لا تكون آمنة لطفلك أو أطفالك، وقد تؤدي إلى إصابته بالمرض وبالأذى (بسبب إراقة أي مشروبات سائلة على الأرضية).

     

    س: لماذا لا يستطيع الأطفال الذين يتجاوز طولهم الـ 157 سم دخول منطقة اللعب، بينما يستطيع الكبار ذلك؟ هل هذا الأمر غير آمن؟

    ج: تم تصميم منطقة اللعب للطفل أو للأطفال الذين يبلغ طولهم 157سم كحد أقصى، وذلك كي يتمكنوا من التمتع بجميع المرافق، والعناصر، والألعاب. وحفاظاً على معايير السلامة، فإن هدفنا الرئيسي هو توفير المتعة والمرح والتجارب التي لا تنسى للصغار. بينما يستطيع الكبار الدخول لمراقبتهم والإشراف عليهم في جميع الأوقات.

     

    س: هل بالإمكان شراء عضوية بلاي زون عبر الإنترنت؟

    ج: حالياً، لا تتوفر عضوية بلاي زون إلا في مراكزنا فقط. وللحصول على قائمة بالمراكز المعنية، يرجى زيارة الرابط: www.funcity.ae/store-locator

  •  

    س: لماذا لا يسمح للأطفال الأكبر سناً، كالذين تبلغ أعمارهم 5 سنوات، الدخول إلى منطقة اللعب بسبب طولهم؟

    ج: نحن نقبل دخول الأطفال حسب طولهم، وليس عمرهم، فقد تم تصميم منطقة اللعب للطفل أو للأطفال الذين يبلغ طولهم 157سم كحد أقصى، وذلك كي يتمكنوا من التمتع بجميع المرافق، والعناصر، والألعاب. وحفاظاً على معايير السلامة، فإن هدفنا الرئيسي هو توفير المتعة والمرح والتجارب التي لا تنسى للصغار.

     

    س: لماذا لا أستطيع استخدام أكثر من قسيمتين ضمن منطقة اللعب في حال كان لدي 3 أطفال؟

    ج: كل قسيمة مخصصة لطفل واحد، ولا يوجد حدود لعدد الأطفال طالما أن كل واحد منهم لديه قسيمة.

  •  

العاب الركوب والفيديو

س: ما هي ألعاب السويبر الأزرق؟

ج: جميع ألعاب الفيديو الموجودة في مراكز فن سيتي تحتوي على جهاز تستطيع من خلاله استخدام بطاقة الباوركارد الخاصة بك من أجل اللعب. البعض منها يكون أزرق اللون، وعادة ما ترتبط ببعض ألعاب الركوب الكبيرة، وألعاب الركوب المخصصة للأطفال الصغار، وألعاب الفيديو. ولا يمكن اللعب بألعاب السويبر الأزرق بواسطة التذاكر.

 

س: لماذا يتوجب علي مرافقة أطفالي عندما يصعدون إلى ألعاب الركوب، هناك العديد من إجراءات السلامة المتبعة لحماية الأطفال، مثل أحزمة وقضبان السلامة. كيف بإمكانك ضمان سلامة طفلي عند ركوبي معه؟

ج: تم تصميم جميع ألعاب الركوب آخذين بعين الاعتبار الحفاظ على سلامة طفلك، وعندما يتم تطبيق جميع إجراءات السلامة والتحقق منها من قبل موظفينا، بإمكانك الاطمئنان إلى أن طفلك سيحظى بتجربة ممتعة وآمنة. لكن بغض النظر عن إجراءات السلامة، فإن وجودك بقرب طفلك يعطيه المزيد من الراحة والأمان، ما سيساعده على الاستمتاع بتجربة الركوب.

 

س: في حال حصول أمر طارئ أثناء دوران وحركة لعبة الركوب، ما الذي يتوجب على الكبار القيام به إذا كانوا برفقة الطفل؟

ج: تم تصميم جميع ألعاب الركوب بشكل خاص للحفاظ على سلامة الطفل بالدرجة الأولى. في حال شعور الطفل بالانزعاج وعدم الراحة، كل ما يتوجب على المرافق له هو الإشارة للموظفين، الذين سيوقفون اللعبة مباشرةً.

 

س: لماذا تطبقون الكثير من القواعد واللوائح في مناطق اللعب؟

ج: يتم تطبيق القواعد واللوائح في مناطق اللعب لأننا نعي مدى أهمية سلامة طفلك، ونحن نحرص على عودتهم بذكريات سعيدة ولا تنسى كلما جاؤوا لزيارتنا.

 

س: لماذا تطبقون قواعد الدخول حسب الطول على بعض المرافق؟

ج: تم وضع قواعد الدخول حسب الطول لكل لعبة من قبل الشركة المصنعة، ويتم تطبيقها والعمل بها في جميع المراكز (لقد تم وضع قواعد الدخول حسب الطول وفقاً لتصميم وحركة اللعبة).

 

العروض

س: يحق لي بواسطة بطاقة الائتمان الخاصة بي الحصول على عروض إضافية في مراكز فن سيتي، كيف بإمكاني الاستفادة منها عبر الإنترنت؟

ج: جميع العروض المرتبطة ببطاقات الائتمان غير فعالة على موقعنا الالكتروني على شبكة الانترنت حالياً، لكنه سيتم تفعيلها قريباً. في الوقت الراهن، بإمكانك زيارة المركز لشراء العروض المتعلقة بالحسابات المصرفية، وشكرا جزيلاً لتعاونكم.

س: هل العروض الموجودة على الموقع هي ذاتها المعروضة ضمن المراكز؟

ج: جميع الباقات المتاحة عبر الإنترنت متوفرة في المراكز. لكن في بعض الأحيان، يتم طرح بعض العروض الحصرية عبر الإنترنت التي لا يتم طرحها في المراكز.

 

س: هل يقبل الموقع الإلكتروني رموز عدة قسائم؟

ج: لا يقبل الموقع الإلكتروني سوى رمز قسيمة واحدة فقط في كل مرة. إذا كانت سلة التسوق الخاصة بك تحتوي على عدة بطاقات باوركارد مؤهلة للحصول على القسيمة، ستظهر جميعها ضمن عرض القسيمة.

مواقع التواصل الاجتماعي

  • لماذا لم يتم اختياري من بين الفائزين بمسابقة مواقع التواصل الاجتماعي؟

 

يرجى إرسال طلبك إلى العنوان: marketing@funcity.ae.

نحن نقوم بعملية سحب هي التي تحدد اسم الفائز المحظوظ، هناك الكثير من المسابقات الشيقة القادمة خلال فترة قريبة جداً، نتمنى لك حظاً أوفر في مشاركاتك القادمة!

 

مرحباً، أنا أعمل مع مجلة ×××، وأرغب بكتابة مقالة حول فن سيتي. هل بإمكانك ربطي مع الشخص المسؤول كي أتواصل معه؟

اسئلة متنوعة

س: هل بإمكاني تغيير تفاصيل الاتصال الخاصة بي عبر الموقع الالكتروني؟

ج: أجل، بإمكانك القيام بذلك. يرجى زيارة صفحة "حسابي" عند تسجيل الدخول من أجل تحديث تفاصيلك الخاصة. وللوصول إلى صفحة الحساب، ابحث عن اسمك أو صورة ملفك الشخصي، وانقر عليها للمتابعة. ستظهر قائمة منسدلة، انقر على الحساب لتحديث تفاصيل جهة الاتصال.

س: لماذا يجب على الكبار ارتداء الجوراب على الرغم من عدم متابعتهم اطفالهم داخل المنطقة ؟

ج: هدفنا هو التاكد من السلامة و معايير النظافة داخل منطقة بلاي زون لذلك مطلوب من الجميع ارتداء الجوارب

س: تبلغ طفلي من العمر ما يجعلها قادرة على اللعب ولكنها قصيرة القامة لماذا يصبح عامل الطول عائق للدخول الى منطقة بلاي زون على الرغم من العمر المناسب؟

ج: يرجع ذلك الى طبيعية الانشطة داخل بلاي زون , لابد من توفر اشراف الاباء او الامهات للاطفال اقل من 108 سم اثناء لعبهم مع اطفال اخرين والقيام بارشادهم على مناطق اللعب المناسبة حيث يمكنهم الاستمتاع معاً بالانشطة كعائلة . لو طلب الطفل الخروج او الطعام او الشراب او الذهاب الى الحمامات يمكن مرافقتهم من قبل احد الاشخاص .

فريق التشغيل داخل منطقة اللعب لديهم خبرة كبيرة في ادارة الانشطة و ينطوي دورهم على تسهيل الانشطة على الاطفال لضمان حصولهم على متعة اكبر  اثناء اللعب

س : من قام بوضع قواعد الدخول حسب الطول ؟ وهل تمت الموافقة عليها من قبل الحكومة

ج: تم وضع قواعد الطول من قبل الشركة المصنعة للعبة وفقاً لتصميم وحركة اللعبة مع موافقة البلدية ما يتطلب منا اتباع دليل الشركة المصنعة من اجل ضمان السلامة للجميع

س: عادة ما يقوم طفلي بتمرير بطاقة الباوركارد الخاصة به أثناء اللعب، لكنه فقد بذلك لقد فقدت حوالي 10 دينار حتى ان الموظفين لم يقدموا المساعدة المطلوبة. يرجى التحقق وتقديم المشورة؟

ج: يتيح النظام إمكانية استعمال عدة أرصدة ضمن جهاز واحد، لأن العديد من عملائنا يرغبون باللعب مستخدمين أكثر من رصيد واحد في كل مرة.

س: هل بإمكانك أن إخباري عن الباقات المخصصة لأطفال الحضانة؟

ج: يرجى إرسال تفاصيل الاتصال الخاصة بك، وسيقوم أحد المختصين بفريق الحجوزات بالتواصل معك لإعلامك بكافة التفاصيل التي تحتاجها. يرجى مراسلتنا على عنوان البريد الإلكتروني: marketing@funcity.ae